الاحد 05/04/2020
12:54 بتوقيت المكلا
مدير عام سيئون يرأس اجتماعا لمناقشة مستوى إنجاز دراسات مشاريع البرنامج الإستثماري للمديرية للعام الجاري 2020م.
سيئون/موقع مكتب الهيئة العامة للإستثمار ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء: 10/مارس/2020م
news_20200309_44.jpg
عقد مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم بمكتبه بديوان السلطة المحلية اجتماعا لمناقشة مستوى إنجاز دراسات مشاريع البرنامج الإستثماري للمديرية للعام الجاري 2020م.
وأستعرض الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمه مستوى جاهزية الدراسات المرفعة للمشاريع بالإضافة إلى خطط وبرامج السلطة المحلية للعام الجاري وأهمية تنفيذها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها.
كما تم في الإجتماع الإتفاق على تشكيل لجنة فنية من المكاتب التنفيذية المعنية والبدء الفعلي بالمراجعة وإجراءات الإعلان للمناقصات العامة الخاصة بتلك المشاريع.
ونوه المدير العام إلى أهمية القيام بالواجب في الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المشاريع الحيوية بالمديرية ومتابعة الإجراءات الخاصة بالمشاريع ذات الأهمية التي سيتم تنفيذها واستكمال كافة الترتيبات بما يخدم العملية التنموية والخدمية.
وعرج المدير العامري الى السعي الجاد مستقبلا نحو توفير اكثر احتياجات المديرية من المشاريع الضرورية مشيدا في الوقت ذاته بالإنجازات التي تحققت في المديرية خلال الفترة الماضية.
هذا وقد بلغت عدد المشاريع المعتمدة ضمن البرنامج الإستثماري لمديرية سيئون والتي أعلنت عنها السلطة المحلية بمديرية سيئون (17) مشروعا بقيمة بلغت 268 مليون و 649 الف ريال يمني.


  • إقرا ايضاً